الإرجاع لدى Punt Roma مجاني وسهل.
إذا كنت بحاجة لإرجاع منتج، يمكنك القيام بذلك عبر أحد متاجر Punt Roma القريبة منك أو ببساطة تسجيل طلب الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني خلال 30 يومًا من استلام طلبك.
في حال قمت بتقديم طلب إرجاع عبر الموقع الإلكتروني، ستكون الخطوة التالية تسليم المنتج إلى شركة الشحن عند حضورهم لاستلامه. وفقًا لسياستنا، فإن جميع الإرجاعات داخل المملكة العربية السعودية مجانية.
يرجى قراءة سياسة المنتجات أدناه قبل القيام بالإرجاع.
يرجى الملاحظة أن رسوم التوصيل وأي رسوم إضافية للدفع عند الاستلام غير قابلة للاسترداد.
لن يتم قبول المنتجات التي لا تفي بالشروط، لذا يرجى التأكد من إعادة المنتجات بحالتها الأصلية وبجميع عبوات Punt Roma السليمة.
المنتجات غير القابلة للإرجاع لأسباب صحية:
- الملابس الداخلية
- ملابس السباحة
- مستحضرات التجميل
- العطور
للاستفسارات، لا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر المحادثة الفورية أو واتساب.
خطوات تسجيل الإرجاع عبر الإنترنت
لديك حساب؟
- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع.
- اختر الطلب الذي ترغب في إرجاعه.
- اضغط على "إنشاء إرجاع".
- حدد المنتجات التي ترغب في إرجاعها واختر سبب الإرجاع، ثم اضغط "الخطوة التالية".
- راجع تفاصيل الإرجاع، ويمكنك التعديل أو الإلغاء قبل الإتمام.
- وافق على الشروط والأحكام، ثم اضغط "الخطوة التالية" لإتمام الطلب.
- سيتم عرض رقم حالة الإرجاع، وستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني.
- بعد التأكيد، اتصل بخدمة العملاء لتنسيق موعد الاستلام.
- ضع علامة على المنتجات المراد إرجاعها على نسختين من إشعار الإرجاع.
- ضع المنتجات في عبوتها الأصلية وأرفق نسخة من إشعار الإرجاع داخل الصندوق.
- عند استلام شركة الشحن للمنتج، سلّمهم النسخة الثانية من إشعار الإرجاع للحصول على إثبات الاستلام.
ملاحظة: الطلبات المدفوعة عند الاستلام (COD) سيتم استرداد قيمتها عن طريق قسيمة شرائية فقط، وليس نقدًا.
لا تملك حسابًا؟
- اضغط على "حالة الطلب أو الإرجاع"، ثم أدخل رقم الطلب والبريد الإلكتروني.
- وافق على الشروط والأحكام، ثم اضغط "الخطوة التالية" لإتمام عملية الإرجاع.
- سيتم عرض رقم حالة الإرجاع، وستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني.
- بعد استلام التأكيد، اتصل بخدمة العملاء لترتيب موعد الاستلام.
- ضع علامة على المنتجات المراد إرجاعها على نسختين من إشعار الإرجاع.
- ضع المنتجات في عبوتها الأصلية وأرفق نسخة من إشعار الإرجاع داخل الصندوق.
- سلّم النسخة الثانية من الإشعار إلى شركة الشحن عند الاستلام.
سيتم رد المبلغ كاملاً باستثناء رسوم التوصيل إلى وسيلة الدفع الأصلية خلال 14 يومًا، حسب سياسة البنك التابع لك.
الطلبات المدفوعة عند الاستلام يتم ردها عن طريق قسيمة شرائية فقط.
سياسة المنتجات
- يجب أن تكون المنتجات المرتجعة غير مستخدمة، غير ملبوسة، وبحالة جديدة تمامًا.
- أي منتج لا يفي بهذه الشروط لن يتم رد قيمته وسيرد إلى العميل.
- يجب إعادة جميع العبوات الأصلية من Punt Roma كما تم استلامها.
- نرجو توخي الحذر عند تجربة الألوان الفاتحة أو الأقمشة الحساسة.
- يُمنع إرجاع المنتجات التي أظهرت علامات استخدام خارج التجربة المنزلية.
- يجب إعادة أكياس الغبار، شهادات الأصالة، وصناديق المنتجات؛ حيث تُعد جزءًا من المنتج.
- يجب إعادة الأحذية دون أي خدوش أو علامات على النعل أو الصندوق.
المنتجات التكنولوجية:
- لا يمكن إرجاع المنتج إلا إذا كان مختومًا وفي حالته الأصلية.
- المنتجات التي يظهر بها خلل تخضع لخدمة ما بعد البيع، ويستغرق الإصلاح بين 10 إلى 21 يوم عمل من تاريخ استلامنا للمنتج.
- في حالة استلام منتج تالف، يرجى إبلاغنا خلال 24 ساعة من الاستلام عبر خدمة العملاء.